المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متهم بقضيه قذف من قبل زوجتي



عفيف
30-05-2014, 10:35 AM
السلام عليكم
في هذه المنتدي درر وجواهر جزاكم الله خير وجعله في ميزان حسناتكم .
أختلفت مع زوجتي ولي منها اربع اولاد. تم جلسه الصلح ذكرت في محضر الصلح أنقلها حرفيا " لقد وجدت في شنطه زوجتي روقه تحتوي علي أسماء وارقام جوالات لأشخاص ذكور وعند سؤالي لزوجتي عن هذه الورقه قالت هذه من عند بنت أحدي أخوتها فلانه "ذكرت اسم البنت مكان فلانه و تم تسجيل المحضر مع كلام أخر عادي وأنتهت هذه الجلسه طلب مني التبصيم وبصمت علي اقوالي. بعد ذالك أبو البنت فلانه الذي هو اخو زوجتي رفع قضيتان قذف واحده قذف زوجتي واخره قذف بنته فلانه ودعوه ثالثه خلع . في الجلسه الاوله جلسه زوجتي للقذف ذكر الوكيل هو اخو زوجتي أني قذفت الزوجه وان القذف مثبت في المحضر واني باصم عليه وطلب 5 مليون ريال. لم يسألني الشيخ أي سؤال ولم يوجه لي كلمه واحده فقط حول الشيخ القضيه الي المحكمه الكبرى. لم يحل موعدها بعد. علما ان اخو الزوجه أذاني كثيرا فـ مع القضايا الثلاث المرفوعه ضدي أشتكاني للاماره مرتين واحده يطلب الاولاد, تم تسليم الاولاد لهم وأخره منع سفر الاولاد مع ابيهم .
هل يعتبر تلك الكلمات التي وقعت عليها قذف لزوجتي و لفلانه وأن اعتبرت قذف هل يحكم القاضي علي سجن أو جلد ومبلغ كبير من المال وهل يحق لي التضلم لكثره القضايه المرفوعه ضدي بأعتبارها كيديه. لايوجد عندي مانع في التطليق فقط شرطي الوحيد التنازل عن جميع القضايه الموجه ضدي وتم رفض شرطي من قبل الخصم.

عفيف
15-06-2014, 08:15 PM
السلام عليكم
فقط للرفع

عرفات تركى
15-06-2014, 08:21 PM
اجتهادي لا يعتبر قزف
لانك كنت تستفسر عن محتوى الورقه ولم تتهمهم بشىء ولا يوجد اى الفاظ تدل على ذلك

العقل المدبر
16-06-2014, 02:10 AM
كما ذكر الاستاذ عرفات لايعتبر قذف مجرد استفسار
واعتقد انك تغافلت ماذكر في مجلس الصلح حول سؤال زوجتك
وانها اقرت بان هناك ارقام وذكرت انها لابنه اخيها
من ناحية اتهامك بقذف ابنه اخو زوجتك لم تقذفها ومن ذكر اسمها هي عمتها
من ناحية اتهامك بقذف زوجتك يعتبر استفسار واقرت بوجود الارقام ولايوجد قذف مع الاقرار

وبنسبة لمنع اولادك من السفر معك لاحد يستطيع ان يمنعهم مهما كان مادام لم تحصل الام على صك حضانتهم

ابو محمد 2
16-06-2014, 02:11 AM
لقد وجدت في شنطه زوجتي روقه تحتوي علي أسماء وارقام جوالات لأشخاص ذكور وعند سؤالي لزوجتي عن هذه الورقه قالت هذه من عند بنت أحدي أخوتها فلانه "ذكرت اسم البنت مكان فلانه و تم تسجيل المحضر مع كلام أخر عادي وأنتهت هذه الجلسه طلب مني التبصيم وبصمت علي اقوالي.
= هل تأكدت من ارقام الذكور كما ذكرت عن طريق الاتصالات , وهل زوجتك اتصلت بهم أو هم يتصلون بها , أو يراسلونها , الآن أنت شوهت سمعتها وتحتاج إلى دليل ليقوى موقفك , صحيح لم تقذفها كما اشار زميلنا الفاضل الأخ عرفات , ولكنك شوهت سمعتها بكلام مرسل بلا دليل , وفي هذه الحالة هي أو وكيلها من حقهم طلب رد الاعتبار. أما طلبهم التعويض بهذا القدر الكبير من المال لن يحكم لهم به. أما سبب احالة القضية من القاضي ناظر دعواكم إلى المحكمة العامة هو حجم المبلغ فقط ليس إلا لعدم الاختصاص.

عفيف
21-06-2014, 05:35 PM
شكرا للأستاذ المستشار عرفان تركي و الاستاذ العقل المدبر و الاستاذ ابو محمد 2
ردودكم قد اثلجت صدري وأطمأن قلبي
بخصوص ما جري في محضر الصلح كان الحديث والخلاف حول أستعانت الزوجه بسواقين اجانب للذهاب الي الجامعه لتقديم اختبارات الانتساب الفائته وكذلك الذهاب الي المجمعات التجاريه الذي لا اقبل به وامنعه بشده لوجود البدائل عن السواقين الاجانت. لم اشك في شرفها فهي شريفه ومن بيت شريف فتلك الورقه تحتيو علي اسماء وجوالات سواقين باصات اجره . لم يذكر في المحضر اشاره علي انهم سواقين توصيل او أن المشكله تدور حول موضوع الركوب مع سواقين اجانت. أثنين من اخوتها كانو يفتعلون الفوضي ويتعمدون تشتيت الكاتب ولم يذكر كثير من الكلام سواء كان سلبي او ايجابي. المحضر عندي احفضه عن ضهر قلب ولا يوجد فيه اي كلام فيه ادانه لي غير الذي ذكرت
شكرا لكم وجعله في ميزان حسناتكم حتي الان لي يحن موعد الجلسه