المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي مع محامي خان الأمانة وأخل بشرط من من شروط العقد



ابوبدر1
27-01-2017, 07:44 AM
السلام عليكم اخواني واحبتي
المشكلة انني وكلت المحامي لكي ارتاح من عناء وتعب المحاكم ولكنه من اول جلسة له وبعد مقابلته للمدعي عليه تغير كثيراً وبدأ يملي علي ماذاافعل لكي انتهي من الدعوى ؟ المشكلة انه يتفاوض من ورايا مع المدعي عليه حتى صرت احضر معه جميع الجلسات بسبب تصرفاته ،وللعلم قبل توكيله كنت قد جلست جلستين ومشيت الدعوى بدون تاخير وتعطيل وحتى الآن لنا سنيتن وهو ماسوى شيئ وعند اتصالي به يتهرب فكنت اراسله قبل كل جلسة واطلبه اطلاعي على ماسيقدمه بالجلسه ويرفض ولم يفيدني بشيئ والسبب انه اخذ مني مبلغ مقدم من النسبة المتفق عليها لحين انتهاء القضية وصدور الحكم.
كيف اتخلص منه ؟ وكيف اقاضيه ؟ وهل سيطالب بأتعابه والعقد ليس له تاريخ محدد؟ ولم يترافع الا اربع جلسات وكنت قد حضرت معه 3 منها؟ والآن القاضي بسببه يريد صرف النظر عن الدعوى (دعوى ميراث ).
سلامتكم افيدوني مالعمل معه الآن
تحياتي

مدعي وصرت مدعي علية
12-07-2017, 02:47 PM
حسبي الله علية اغلب المحامين هكذا همة الدفعه الاولي ومن بعدها يعاملك معاملة جافة لكي تفسخ العقد

ابو محمد 2
12-07-2017, 10:23 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحقيقة يؤسفنا وجود مثل هؤلاء . والحل لك أخي الكريم: البحث عن محامي ثقة عرف عند جمع من الناس بالامانة والصدق واعرض مشكلتك عليه ليتخذ ضد هذا المحامي الاجراء المناسب وإذا تبين له تلاعبه توجد جهة مختصة بوزارة العدل تنظر في الشكاوى ضد المحامين المخالفين لشروط المهنة ونظامها. وبإمكانك الاطلاع على نظام المحاماة لمزيد من المعرفة. وإيضا يمكنك فسخ وكالته ولكن لابد أن تحتاط لنفسك بمستند يوجب الفسخ حتى لا يرجع عليك بباقي الاتعاب.
= فإن استطعت اثبات علاقة تعاقدية بينه وخصمك او تلقيه مبالغ مالية فهذا يوقعه في شر أعماله. والله أعلم وأحكم.