المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتمنى مساعدتكم لي بقضية ماليه



ادريس
18-01-2020, 12:19 PM
السلام عليكم
تم رفع قضيه علي بمبلغ مالي سته الالف ريال وليس للمدعي اي ايصال او سند كما ذكر في دعوه و طلب من المحكمه اليمن مع العلم تم التشهير بين جماعتي و اهلي بأني اقترض هذا المبلغ وقد تم ايقاف خدماتي وعند حضور المحكمه قد حلفت بأني لم اقترض هذا المبلغ و هذا ما حصل و الله على ما اقول شهيد الشخص الذي اقام الدعوه علي كان قد شهوه سمعتي بين اهلي و جماعتي بشكاوى كيدية لا صحه له وهو يريد مني نقود بغير وجه حق ما جاء في نص الحكم بعد حضوري للمحكمه هو الاتي : لذلك كله فقد حكمت برد دعوى المدعي وإخلاء سبيل المدعى عليه من هذه القضية وأفهمت المدعي وكالة بأن الحكم مكتسب للقطعية وغير خاضع للاعتراض بالاستئناف بناء على تعميم رئيس المجلس الأعلى للقضاء رقم 912\ت وتاريخ 1438\8\1 وأغلقت الجلسة الساعة 8.35 وبالله التوفيق، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

هذا ما ورد في الصك ولكن عند اجتماعي مع جماعتي و اهلي يلموني بأني اخذ المال الذي ليس لهم حق فيه ولا صحه لهم

هل يحق لي بدعوه او رد رعوه قضائية تنكل صاحب الدعوه المقامه ضدي ؟
هل هناك تعويض عن ما تم من اذاء سمعه لي بين اهلي و جماعتي ؟
هل هناك در اعتبار لي ؟

و بحكم لا افهم في القانون و الاليه لجأت اليكم يا اخوان حتى ارتاح من الضلم الذي قد سبب لي اذى نفسي و سمعه شينه بين جماعتي

وكيفيه اليه رد الدعوه او المذكره التي اقدمه للمحكمه الجزئية
ودمتم سالمين

هيزع البركاتي
18-01-2020, 01:23 PM
وعليكم السلام ورحمة الله .. أنصحك بعدم الاستماع الى كلام التحريض ولا تشغل بالك بما يقال ، فالمسألة دعوى مالية بسيطة لم يستطع المدعي اثباتها وحكم القاضي بصرف النظر وانتهى الموضوع .. ولا يوجد دعوى كيدية تستلزم إقامة دعوى منك .. وفقك الله .