العطاوي
05-04-2012, 11:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني انا بحاول اختصر لكم القصة تزوجت من اقاربي وكان فيه قبل الزواج مشاكل وتغاضيت عنها وبعد الزواج بشهرين حصل سوء تفاهم من بيني وبين زوجتي وراحت لبيت اهلها بقصد السلام والاطمئنان عليهم واليوم الثاني جيت ابي اخذها وانصدمت من تهجمها وتهجم امها علي انت وصخ ودمك فاسد وتبي تفرق بيني وبين بنتي وكلام كثير وماينقال وانا ساكت ويوم خلصت قلت لها جزاك الله خير وقمت من المجلس بدون اي كلمه ثانيه وبعد يومين اتصلت الزوجة وقالت تعال برجع معك من باب التفهم وحل المشاكل جيت واخذتها وبعد شهر جات خالة زوجتي واخبرت زوجتي بكلام كله كذب ونفاق على انه صدر من والدتي وسالت والدتي عنه وحلفت يمين انه ما طلع منها واستغربت من تهجم زوجتي على والدتي وسبها بالكذابه وبعد ماطلبت من زوجتي التدقيق بالموضوع تاكدت بنفسها انه كله كذب ولا حتى اعتذرت واتصلت عليها من باب ان السنه الاولى كلها مشاكل وعتبات توقف بوجة الزوجين لازم كل واحد يتغاضى عنها قالت لي تعال مرني لانها عند اهلها واتهمتني قدام ابوها وامها اني مااحترمها ولا اقدرها ولا اصرف عليها وانا يشهد الله علي الذي يعلم مافي نفسي ان كلمه عتاب ماتطلع مني الا بكل اسلوب حسن واحترام وتقدير وهي تسب وانا اسكت ماهو ضعف مني ولكن صبر لان الحياة الزوجية تبي لها صبر ورحت ورجعتها اليوم الثاني بعد مارجعتها بعد مارجعت من العمل دخلت بيتي وتفاجات انها ماهي موجوده واتصلت عليها ومره ومرتين واربعين مره وانا على اعصابي ماادري وين هي موجوده فيه وبحثت في كل مكان حتى من الركبة اقسم بالله العظيم اني جلست ابحث عنها بدواليب غرفة النوم وبالسطح وبالحوش وبعد ساعتين ردت على اتصالاتي وقالت رحت مع ابوي لبيت اهلي وسالتها طيب ليه ماعطيتيني خبر ليه ماستاذنتي وقلت لها اذا ماجيتي الليله لاترجعين بكره خلي ابوك يجي يمرني يحل مشكلتك ولا يروح معي للمحكمه ونشوف لك حل يريحك ويريحني معك وقصدي اننا نوقف التدخلات الخارجيه من امها وخالتها ويوم طلعت من بيتي بدون اذني طلعت وانا وهي مابيننا مثقال ذره من كره او مشاكل وخليتها قرابة الشهرين او شهرين الا اسبوع بحدود المده هذي ثم رجعتها وجاء ابوها وجلس يطالب ويهاوش ويقول انت تقول تبي تذبح اخوها وتتوعده والكلمه هذي يعلم الله اني مانطقتها واني انسان ملتزم وبعيد كل البعد عن هالامور وهالتهديدات واخوها انسان ابتلي بسحر او مس من اول مادقيت باب بيتهم لخطبتها ماشفته ولا كلمته وحتى الملكة ماحضرها وحتى العرس ماحضره انسان مريض ومايجلس مع اهله وحتى ان له سابقة مع اهله انه رفع عليهم السكين وهالحادثه ذكرتها لي زوجتي المراد ان ابوها الان مقدم شكوى بحقي وزوجتي عندي بالبيت الان لها قرابة شهر ونص وانتهت مشاكلي انا وزوجتي وابوها للحين يبحث عن المشاكل وانا من ناحية مشاكلي انا وزوجتي الحمدلله ماحصل مني اي خطا او تقصير في حقها وفي نفقتها وفي الاحترام اللي ابي استفسر منه اخوها الان ابتلاني باني اهدده بالذبح وهذا شي مابدر مني كيف ادحض حجته او اقدح فيه وانا على استعداد بحلف اليمين لو طلب مني لانها ماطلعت مني لاني سمعت ان كلمه هذا انسان معلول او انسان علة مصاب بعلة تدحض حجته وكلامه ودعواه وسوال ثاني بخصوص امها واتهامها لي بان دمي فاسد وانني وسخ كيف ارد اعتباري مع العلم اني والله والله والله يشهد علي علام الغيوب اني ماني صاحب مخدرات او صاحب بلاوي انسان ملتزم ومن عملي للبيت ومن بيتي للمسجد ومن المسجد للبيت افيدونا جزاكم الله كل خير لان موعد الجلسه الاحد القادم
اخواني انا بحاول اختصر لكم القصة تزوجت من اقاربي وكان فيه قبل الزواج مشاكل وتغاضيت عنها وبعد الزواج بشهرين حصل سوء تفاهم من بيني وبين زوجتي وراحت لبيت اهلها بقصد السلام والاطمئنان عليهم واليوم الثاني جيت ابي اخذها وانصدمت من تهجمها وتهجم امها علي انت وصخ ودمك فاسد وتبي تفرق بيني وبين بنتي وكلام كثير وماينقال وانا ساكت ويوم خلصت قلت لها جزاك الله خير وقمت من المجلس بدون اي كلمه ثانيه وبعد يومين اتصلت الزوجة وقالت تعال برجع معك من باب التفهم وحل المشاكل جيت واخذتها وبعد شهر جات خالة زوجتي واخبرت زوجتي بكلام كله كذب ونفاق على انه صدر من والدتي وسالت والدتي عنه وحلفت يمين انه ما طلع منها واستغربت من تهجم زوجتي على والدتي وسبها بالكذابه وبعد ماطلبت من زوجتي التدقيق بالموضوع تاكدت بنفسها انه كله كذب ولا حتى اعتذرت واتصلت عليها من باب ان السنه الاولى كلها مشاكل وعتبات توقف بوجة الزوجين لازم كل واحد يتغاضى عنها قالت لي تعال مرني لانها عند اهلها واتهمتني قدام ابوها وامها اني مااحترمها ولا اقدرها ولا اصرف عليها وانا يشهد الله علي الذي يعلم مافي نفسي ان كلمه عتاب ماتطلع مني الا بكل اسلوب حسن واحترام وتقدير وهي تسب وانا اسكت ماهو ضعف مني ولكن صبر لان الحياة الزوجية تبي لها صبر ورحت ورجعتها اليوم الثاني بعد مارجعتها بعد مارجعت من العمل دخلت بيتي وتفاجات انها ماهي موجوده واتصلت عليها ومره ومرتين واربعين مره وانا على اعصابي ماادري وين هي موجوده فيه وبحثت في كل مكان حتى من الركبة اقسم بالله العظيم اني جلست ابحث عنها بدواليب غرفة النوم وبالسطح وبالحوش وبعد ساعتين ردت على اتصالاتي وقالت رحت مع ابوي لبيت اهلي وسالتها طيب ليه ماعطيتيني خبر ليه ماستاذنتي وقلت لها اذا ماجيتي الليله لاترجعين بكره خلي ابوك يجي يمرني يحل مشكلتك ولا يروح معي للمحكمه ونشوف لك حل يريحك ويريحني معك وقصدي اننا نوقف التدخلات الخارجيه من امها وخالتها ويوم طلعت من بيتي بدون اذني طلعت وانا وهي مابيننا مثقال ذره من كره او مشاكل وخليتها قرابة الشهرين او شهرين الا اسبوع بحدود المده هذي ثم رجعتها وجاء ابوها وجلس يطالب ويهاوش ويقول انت تقول تبي تذبح اخوها وتتوعده والكلمه هذي يعلم الله اني مانطقتها واني انسان ملتزم وبعيد كل البعد عن هالامور وهالتهديدات واخوها انسان ابتلي بسحر او مس من اول مادقيت باب بيتهم لخطبتها ماشفته ولا كلمته وحتى الملكة ماحضرها وحتى العرس ماحضره انسان مريض ومايجلس مع اهله وحتى ان له سابقة مع اهله انه رفع عليهم السكين وهالحادثه ذكرتها لي زوجتي المراد ان ابوها الان مقدم شكوى بحقي وزوجتي عندي بالبيت الان لها قرابة شهر ونص وانتهت مشاكلي انا وزوجتي وابوها للحين يبحث عن المشاكل وانا من ناحية مشاكلي انا وزوجتي الحمدلله ماحصل مني اي خطا او تقصير في حقها وفي نفقتها وفي الاحترام اللي ابي استفسر منه اخوها الان ابتلاني باني اهدده بالذبح وهذا شي مابدر مني كيف ادحض حجته او اقدح فيه وانا على استعداد بحلف اليمين لو طلب مني لانها ماطلعت مني لاني سمعت ان كلمه هذا انسان معلول او انسان علة مصاب بعلة تدحض حجته وكلامه ودعواه وسوال ثاني بخصوص امها واتهامها لي بان دمي فاسد وانني وسخ كيف ارد اعتباري مع العلم اني والله والله والله يشهد علي علام الغيوب اني ماني صاحب مخدرات او صاحب بلاوي انسان ملتزم ومن عملي للبيت ومن بيتي للمسجد ومن المسجد للبيت افيدونا جزاكم الله كل خير لان موعد الجلسه الاحد القادم