ابو وصايف سوف يعترض المدعون على تمثيلك للأمانة التي يتبعها التخطيط العمراني بسبب اطلاعك على ملف قضيتهم وللمعلومية بعض المقبوض عليهم اطلق بسبب اقحامه الممنوح في القضية والممنوح شخصية هامة فاستبعدوه لهذا السبب وهو يسرح ويمرح في جده حسبه الله .
بينما الممنوح لا علاقة له بما جرى الا انه منح وجاءه الزبانية يهرولون يا طويل العمر نطبق لك المنحه على موقع ممتاز فقبل وهو لا يعلم .وفي قلب البلد , ولكن لو كنت احد اعضاء اللجنة لما قبلت باطلاق سراحه فهو شريك للأمانه في هذا التدبير..

نعود للقضية ورفضك قبولها شكلاً , وهذا يعني أنك مسلم بها موضوعاً.
بما أن ولي الأمر حفظه الله ورعاه قد أمر بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق ومنوط بها تحديد المسئول عن هذا الضرر فبيده بعد الله الأمر تجاوز الشكل إلى البت في الموضزع كونها قضية رأي عام وتمس مجموعات وعدد لا يستهان به ومن هذا المنطلق فلا محل لبحث الشكل حيث تم تجاوزه بأمر من ولي الأمر.

نأتي لم اثرته بعدم الاختصاص وهذا اللي أنتم فالحين فيه متى ما رأيتم أن الدعوى فيها ما فيها أقرب الطرق لكم عدم الاختصاص . ومن هنا نجيب عليك بأن انعقاد محكمة مشكلة من رؤساء محاكم ورئيس ديوان المطالم وآخرين ممن هم في مستواه أرآ أنها ستكون محاكمة عادلة.

كذلك ما ذكرته أنت بعدم وجود الصفة فالدعوى عندما تقام ففيها حقين حق عام وحق خاص.
والمدعي في الحق العام في الجانب العام كونهم موظفين وغير موظفين ممشترك بين هيئتين. هيئة التحقيق والإدعاء العام , وهيئة الرقابة والتحقيق , وفي الحق الخاص محامو المدعين بموجب وكالات شرعية.
أما ما ذكرته عن عدم وجود ملكيات صادرة من الأمانة فقد فاتك أن الأمانة لا تملك أحد هي فقط تمثل الافراغ في المخططات الممنوحة للمواطنين. وكذا أنت بتزعلني منك لأني أراك تدافع عن الأمانة
نتابع : المدعون يملكون الفلل بموجب صكوك شرعيه واقترضوا من البنك العقاري ومنهم من أشترى من ماله الخاص..


تصدق معك حق القضية هذي تحتاج تكييف مستقل كونها غريبة عجيبة وفيها ما فيها من ولا نستغني من وجودك وكيل مدعي لا وكيل مدعى عليه.