السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني لدي أستفسار عاجل

كانت لدي قضية تجارية بين مؤسستي ومؤسسة أخرى وقمت بتوكيل شخص وبعد فترة أعطاني وكيلي صورة من صك تم إصداره من المحكمة وطلب مني عمل صك يضمن حقه فوافقت وذلك لأنه أقنعني بأن المعاملة أنجزت تماماً وأن الصك الذي يخصني الأن موجود لدى قاضي التنفيذ لأسترجاع حقي ، وبعدما قمت بعمل صك يضمن حقه أكتشفت أنه رفع الصك إلى قاضي التنفيذ ويطلب تسليمه أتعابه حاولت التواصل معه إلا أنه قام بتغيير أرقامه ثم قررت أنا أن أتباع معاملتي بنفسي فذهبت إلى المحكمة التي صدرت الصك ضد خصمي وكانت الفاجعة بأن هذا الصك غير صحيح وغير صادر من عندهم وطلبوا مني التوجه إلى أقرب مركز شرطة في مدينتي وعمل بلاغ هناك مع العلم أن وكيلي ( النصاب ) لا يسكن في نفس المدينة ..

سؤالي هنا هل ممكن شعبة التزوير والتزييف معرفة تاريخ تزوير هذا الصك ( خلال كم شهر أو سنة تم التزوير ) ؟؟؟ مع العلم أنه صورة ليس أصل ولدي شهود يشهدون بأنه هو من سلمني الصك !!!!

وقد أستشرت بعض الأشخاص هدانا الله وإياهم ونصحوني بترك الموضوع وذلك لأن وكيلي ( النصاب ) محترف في الغش والخديعة ويمارسها أكثر من 20 سنة وأنه لمعرفته بالنظام والقانون ممكن أن يتهمني أنا بالتزوير وأكون خسرت حقوقي ومالي وحياتي !!!!

وأنا محتار ماذا أفعل أفيدوني جزاكم الله خير